(( منتدى قلب&& نجد ))

اخي زائر منتدى ابو محمد العماقه حياك الله ونشكرك على هذه الزيارة فأذا اعجبك الموقع فأهلآ بك عضو جديد ونافع للمنتدى بأذن الله
رسالة ادارية

{ أبو محمد عماقه الخالدي } { ياهلا وحياكم الله بيننا }


    فوائد الزوجة النكدية

    شاطر
    avatar
    اليمامه الزرقاء
    ادارية
    ادارية

    انثى عدد الرسائل : 1273
    الموقع : حيث ما شاء الله
    المهنه : محبة الله واحترام الناس
    تاريخ التسجيل : 15/02/2009

    فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف اليمامه الزرقاء في الإثنين 10 مارس 2014, 02:18



    فوائد الزوجة النكدية
    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


    تساعد الزوج على صلة الرحم
    لأنه على طول هربان عند أمه
    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"


    _________________


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 24 أكتوبر 2017, 17:31